مقدمة CPA


أهلا بك في CPA« في سطور “.
 فهذا يعني نجاحي في مجال التسويق بالعمولة وتمكنيّ من الوصول إليك عبر هذا الكتاب. من المؤكد أنك تقرأُ هذا الكِتاب لأنك ترغب في تعلم التسويق بالعمولة أو ربما لسبب آخر لا أعلمه شخصيًا، لكن حسنًا؛ أنت الأن تضع ثقتك الكاملة في شخص ربما لم يسبق وأن التقيته، فهل ستبدأ رحلتك التي قد تغير حياتك معي؟ وهل ستُخبر الناس أنيّ كنت السبب في ذلك ؟ هذا لا يُهم على الإطلاق. بما أنك تقرأ هذا الكتاب، فأعتقد أنك تمتلك بعض المعلومات الأساسية عن مجال التسويق بالعمولة، وربما تكون قد أطلقت بالفعل حملات تسويق بالعمولة خاصة بك مُسبقًا، ولكنك لا تزال تعتبر نفسك غير خبير في هذا المجال، لا بل ربما ينتابك الشك في أي شخص يدعي أنه خبير في مجال التسويق بالعمولة.في الحقيقة هذا أمر جيد، ربما أثناء قراءتك لهذه الكلمات ستفكر ضمنياٌ أن هذا الكتاب سيرفع آمالك إلى أقصى الحدود ثم سيخيب جميع آمالك ،من حقك أن تفكر بهذه الطريقة ، فالعاملين بالتسويق بالعمولة يؤلفون الكتب و يعطون دورات تعليمية و هدفهم الأول هو تحقيق مبيعات ، إذاً ما الذي يجعل هذا الكتاب مختلفاً عن غيره ؟ في الحقيقة إنه ليس بمختلف! فكرت كثيراً في فكرة طرح الكتاب وهل سيكون بمقابل أم سيتم نشره
مجاناً وهل سيقدر الناس هذا الكتاب في حال تم نشره مجاناً أم أن وضع سعر مرتفع عليه سيعطيه قيمة أكبر بالتماشي مع بعض المعتقدات السائدة لذلك قررت نشر الكتاب مجاناً مع إتاحة مجال للدفع على قدر الاستفادة كما يمكنك التحميل والاستفادة مجاناً من دون دفع دولار واحد، لقد أعطيتك الخيار فالهدف الأساسي لدي من هذا الكتاب هو نشر العلم على أعلى وأوسع قدر ممكن ، ربما تعتبرني مذنباُ إذا أعتقدت أنني سأقدم لك طرقاً للغنى السريع في منتهى السرية و لا يعرفها أحد ، في الحقيقة هذا الكتاب ليس كذلك ، فهو لا يشرح لك أساليب سحرية و طرقاً سريعة لتصبح غنياً ، هذا الكتاب في الحقيقة عبارة عن مجموعة من فلسفات و طرق و أساليب للعمل ، هو وجهة نظر لمجال التسويق بالعمولة من عيني شخص عمل به و تعرض لنكسات و نجاحات خال مسيرته . ) أيضاً هذا الكتاب مبني على أسس وتجارب كبار من عمل في التسويق بالعمولة وقيمة المواد والأفكار المطروحة فيه عالية جداً في حال أحسنت استخدامها( في الصفحات ال 400 القادمة ستقرأ العديد من الأفكار التي قد توافقني عليها أو ترفضها كلياً وترفض سماعها حتى، ربما قد تعتبر بعضها مضحكاً وغير مقنعاً، كلي أمل بعد قراءتك لهذا الكتاب أن تختار من هذه الأفكار ما تعتبره مقنعاً وتطبقه على أعمالك وترفض الأفكار التي لا تقنعك فهذا ما يفعله الأناس الأذكياء.

تعليقات